ما هو تفعيل العلامة التجارية ولماذا هو رائع للعلامات التجارية؟

تعتبر تنشيط العلامة التجارية موضوعًا مجردًا ويمكن لأي شخص التحدث أو الكتابة عنه بلا حدود. في عالمنا اليوم، يبحث كل صاحب عمل عن طرق إبداعية لترك انطباع دائم على المستهلكين. وتركز وكالة تنشيط العلامة التجارية على خلق علاقة حقيقية بين العلامة التجارية والمستهلك بدلاً من التركيز فقط على الترويج للمنتج أو الخدمة. واحدة من الجوانب الهامة في تنشيط العلامة التجارية هي التسويق التجربة – يمكنك قراءة عنها في المقال السابق الخاص بك.

ما الفرق بين تنشيط العلامة التجارية والتسويق التجريبي؟ بينما يبدو كلا المصطلحين متشابهين ولكن هناك فرق بينهما. غالبًا ما يستخدم التسويق التجريبي كوسيلة لتنشيط العلامة التجارية. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن كلاهما ليسا متماثلين.

يتم استخدام “تنشيط العلامة التجارية” من أجل “تنشيط” قيمة العلامة التجارية. ثم يبدأ المستهلك في ربط هذه القيمة بالعلامة التجارية مما يخلق رابطة قوية. مثال – “Kuch Meetha Ho Jaye” (لنحصل على شيء حلو) هي عبارة شائعة تم استخدامها في الحياة اليومية لعدة قرون. الآن هو مرتبط تمامًا بحليب الألبان. يفكر الناس في Dairy Milk Chocolates بمجرد سماع هذه العبارة. بمعنى ، تم تنشيط قيمة العلامة التجارية في أذهان المستهلك.

من ناحية أخرى ، يستخدم التسويق التجريبي الأنشطة والخبرات. يتم إنشاء المفاهيم للمستهلكين حتى يتمكنوا بالفعل من تجربة عرض القيمة للعلامة التجارية. على سبيل المثال – يتم إنشاء علامات التصنيف خصيصًا للعلامات التجارية. يمكن مشاركتها مع نشاط المتجر – قد يكون كشك تصوير. تحقق من كشك الصور هذا الذي ينشئ صورة gif 8 بت. قم بإلقاء نظرة على Missionzx أيضًا ، والعب ، وسجل ، واسترد واربح الكثير! لماذا يعد تنشيط العلامة التجارية أمرًا رائعًا للعلامات التجارية والشركات؟

حملات تنشيط العلامة التجارية هي مجموعة متنوعة من الأساليب والتقنيات التي تساعد على تعزيز قوتها. سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، يمكنهم تكوين صورة قوية غير محددة في أذهان المستهلك. دائمًا ما تكون الحملات عبارة عن عناصر مختلطة من التسويق التجريبي والتلاعب والتجمع الجماعي وتنشيط المول. إنه واسع جدًا ويتكون من تقنيات متعددة ولكن تنشيط العلامة التجارية يقدم بعضًا من أفضل الفوائد للعلامات التجارية والشركات.

الوصول المباشر – تختلف حملات تنشيط العلامة التجارية عن طرق الإعلان التقليدية. إنهم قادرون على الوصول إلى المعلومات المطلوبة والتحدث عنها ومشاركتها مع المستهلك مباشرة على أساس واحد لواحد. فهو لا يوفر الوقت الثمين فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على تقديم ملاحظات مباشرة إلى العلامات التجارية. لقد قمنا مؤخرًا بتنشيط يتضمن أجهزة الاستشعار التي لا تعمل باللمس للاتصال بالمروجين في الخارج (الذين لم يتمكنوا من النزول بسبب قيود السفر) وكانت النتيجة النهائية رائعة. استمر الحدث كما لو أن كوفيد لم يحدث أبدًا!

  • الابتكار – الابتكار يجعل كل شيء غير عادي. حملات تنشيط العلامة التجارية المبتكرة تلفت الأنظار إلى تقنيات التسويق التقليدية وتجمع المزيد من الجماهير. لقد قمنا مؤخرًا بتفعيل هذه العلامة التجارية لعلامة تجارية مشهورة للأحذية لقياس مقاس الحذاء للمستخدم تلقائيًا. كانت الفكرة جديدة وممتعة ومبتكرة.
  • تأثير مضاعف – تهدف حملات تنشيط العلامة التجارية إلى إنشاء علاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين. يمكن أن يكون عبر الإنترنت ، أو غير متصل بالإنترنت ، مع أخذ عينات من المنتجات أو التنشيط في المتجر. كل هذه الحملات الترويجية تخلق تأثيرًا مضاعفًا. جدار الزهرة الحركي هو منتجنا الخاص ، لقد قمنا بتعديله ليوم الإمارات الوطني لنسخ العلم الملوح. أتمنى أن تكون هناك في مركز برجمان التجاري لترى العملاء مندهشين من هذا التفعيل.
  • تحديد موضع العلامة التجارية يُعرف بأنه أفضل نتيجة لحملة تنشيط العلامة التجارية. فكر في الأمر على أنه معجون أسنانك المفضل. في كل مرة تنفد فيها واحدة ، فإنك تحصل على نفس العلامة التجارية (أعلم أنني أفعل ذلك). هذا هو وضع العلامة التجارية ، كم مرة قمت بتغيير معجون أسنانك منذ الطفولة؟ لقد قمنا بهذا التحفيز لعلامة تجارية آيس كريم للترويج للنكهات التي تم إطلاقها حديثًا.
  • تعد حملات تنشيط العلامة التجارية ذات التأثير طويل المدى مميزة تمامًا عن العروض الترويجية التقليدية التي توفر وصولاً مباشراً وتفاعلاً مع المستهلك. تظل هذه العناصر في أذهان المستهلك لفترة طويلة مما يؤدي إلى زيادة المشاركة والولاء. تحقق من هذا الفيديو الخاص بمشروعنا حيث يتم تتبع وضع المستخدم واتجاهه واستخدام الخلاصة للترويج للأحذية القادمة بجميع الألوان المتاحة. كم هو مثير أن ما نفعله!
بالنظر إلى بيئات السوق المتغيرة ، من الضروري تمامًا للعلامات التجارية أن تأتي بأفكار وأدوات لتعزيز الرؤية في السوق ورعاية المركز الأول في أذهان المستهلكين. ويعتبر تنشيط العلامة التجارية أحد أفضل الأساليب لتحقيق أهداف الوعي وولاء العملاء وزيادة المبيعات.

Recent Posts

Share on

Shopping Basket