تنشيط العلامة التجارية UNIFONIC مع Gamification | جيتكس 2022 | من التصميم إلى التسليم

تشغيل الفيديو

لقد كان من دواعي سرورنا المطلق العمل مع UNIFONIC لتفعيل العلامة التجارية والتلاعب بها في جيتكس 2022! UNIFONIC عبارة عن منصة رائعة ، ولديهم خدمات متعددة ، لذا كان إنشاء ألعاب حول عروضهم بمفاهيم فريدة أمرًا صعبًا. ولكن هذا أفضل ما نفعله في Lazulite! من خلال أفكارنا التقنية وخبراتهم في الخدمة ، أنشأنا معًا مفهوم التوافه. كانت المستشعرات مصممة خصيصًا لتبدو مثل شعارها وخيارات الإجابة التي تعمل باللمس الملونة كانت عشوائية لجعلها أكثر تشويقًا. بدلاً من الشاشة المسطحة العادية ، قمنا بإبراز شاشة على شكل هاتف محمول من الشاشة المسطحة لتوفير مظهر ثلاثي الأبعاد رائع. تم صنع جميع الرسوم المتحركة من الصفر لتتناسب مع أسلوبهم. كانت النتيجة مذهلة. من خلال الموقع المصغر ، تمكنت العلامة التجارية من جمع البيانات أيضًا ، واجتذب التلعيب والهبة حشودًا ضخمة في المنصة – للترويج الذاتي للعلامة التجارية.

advanced divider
advanced divider
Shopping Basket